الغاز مع الحل

الغاز وحلها مضحكة

الغاز مضحكة جداً للمرح والتسلية والمسابقات

في هذه المقالة سنعرض عليكم مجموعة الغاز وحلها مضحكة ومسلية، وهي مناسبة لأجواء الضحك والمزاح بين افراد العائلة والاصدقاء، نتمنى أن تقضوا معها أوقات ممتعة وأن تنال على اعجابكم .

حكمة مفيد قبل الانتقال إلى قائمة الالغاز المضحكه :

“أن تحب بلا شرط ، وأن تبتسم بدون سبب ، وأن تخدم بلا نهاية .. هذا إنجاز”

(نيل باتل ) .

الغاز وحلها مضحكة ومسلية

نبدأ جولتنا مع مجموعة الغاز مضحكة مع الحل مناسبة لجميع الأعمار، وتضفي جو من الضحك والمرح بين افراد العائلة والاصدقاء .

1) محشش عمل كاسة ليمون لجهاز الكمبيوتر الخاص به، ثم وضع فوقه كمادات وحبة بنادول ، لماذا ؟

– الجواب : لأن الجهاز مصاب بالفيروس وبيحمى كثير .

2) شارك شخص في مسابقة و ربح إحدى الجوائز، لكنه عاد للمنزل حزين ، لماذا ؟

– الجواب : لأنه أصلع و الجائزة اللي ربحها كانت عبارة عن مشط .

3) حزوره مضحكة ومخادعة: ما هو الشيء الذي يستطيع أن يقفز أعلى من مبنى مكون من 10 طوابق ؟

– الجواب : أي شي يمكنه القفز أعلى من المبنى، لأن المبنى ثابت في الأرض و لا يستطيع القفز .

4) امرأة عقيم هل من الممكن أن تكون ابنتها مثلها مصابة بالعقم ولا تنجب أطفال ؟

– الجواب : المرأة عقيم اصلاً، أي لا تنجب من الأساس فمن المستحيل أن يكون لها ابنة لكي تنجب اطفال .

5) من المعلوم أن لون بيض الحمام العربي هو أبيض نقي، فما هو لون بيضة الديك الهندي ؟

– الجواب : الاغلب ستكون إجابته أن لونها بني لانه لغز مضحك يعمل تمويه للدماغ، ولكن الاجابة الصحيحة هي أن الديك أصلاً لا يبيض .

6) نملة كانت تعاني من سوء المعاملة واضطهاد نفسي وتنمر من زوجها الفيل، لذلك رفعت قضية خلع في المحكمة عليه وكسبتها، وعندما سألها القاضي هل تريدين الطلاق منه، رفضت الطلاق وأسقطت الشكوى، ما السبب في ذلك ؟

– الجواب : رفضت الطلاق من الفيل من أجل الفيل الصغير اللي في بطنها .

7) امرأة عقيم هل من الممكن أن تكون ابنتها مثلها مصابة بالعقم ولا تنجب أطفال ؟

– الجواب : المرأة عقيم اصلاً، أي لا تنجب من الأساس فمن المستحيل أن يكون لها ابنة لكي تنجب اطفال .

الغاز وحلها مضحكة وفكاهية

ننتقل الى فقرة جديدة ممتعة ومسلية من فقرات الغاز وحلها مضحكة جداً، حيث سنعرض لكم جدول مكون من 10 ألغاز مضحكة وغبية ترفع الضغط .

الرقم10 ألغاز مضحكة وغبية ترفع الضغط الإجابة
1لو سقط فيل ضخم في بركة ماء ، كيف سيخرج ؟بالطبع سيخرج مبلول
2لماذا يعتبر الحمار الوحشي من الحيوانات القديمة ؟لأنه أبيض وأسود
3لماذا يقف القطار عندما يصل المحطة ؟لأنه لا يستطيع الجلوس
4سقطت شوكة على الأرض وما رنت، لماذا ؟ما معها رصيد
5من هو الشخص الذي يرى عدوه وصديقه بعين واحدة فقط ؟الشخص الأعور
6ما وجه الشبه بين البطيخ والتفاح ؟ الإثنين مش موز
7كان يسير قط أسود على سور منزل لونه أبيض، ثم فجأة توقف، لماذا ؟وصل إلى نهاية السور
8ما هما الوجبتان اللتان لا يمكن تناولهما على وجبة الفطور؟وجبة الغداء والعشاء
9لماذا يعتبر الخشب يتيم ؟لأنه مقطوع من شجرة
10ماذا يوجد في وسط بغداد بالضبط ؟حرف الدال

ألغاز مضحكة مع الحل بالصور

ننتقل الى فقرة جديدة ومميزة من فقرات ألغاز سهلة و مضحكة،ألا وهي فقرة الغاز وحلها مضحكة بالصور، وما يميز هذه الفقرة عن غيرها أنها تجمع بين التفكير والتركيز والمرح والضحك في آن واحد .

1) تأمل الصورة الموجود في الاسفل ثم أجب عن اللغز المضحك الموجود في الصورة ؟

الغاز وحلها مضحكة
الغاز وحلها مضحكة

– الجواب : الرابط المشترك بين دولة السودان والفيل هو أن الفيل له خرطوم، ومدينة الخرطوم هي عاصمة السودان .

2) يوجد في الصورة حزورة مضحكة والمطلوب منك الاجابة على تلك الحزورة ؟

الغاز وحلها مضحكة ومسلية
الغاز وحلها مضحكة ومسلية

– الجواب : لأن هذا القرد يظن نفسه غزال و يؤمن بالمثل الشعبي الذي يقول : القرد بعين امو غزال .

3) يوجد في الصورة لغز مضحك يحتاج الى القليل من التركيز لمعرفة الإجابة، هل تستطيع معرفة اجابة اللغز ؟

ألغاز مضحكة مع الحل
ألغاز مضحكة مع الحل

– الجواب : سيربح البرجر مسابقة الركض لأنه يعتبر من الوجبات السريعة .

انتهينا من فقرة الغاز مضحكة بالصور، ولكن لا تزال رحلتنا مستمرة مع الالغاز المضحكه، والآن ننتقل معكم الى الفقرة التالية .

الغاز وحلول مضحكة وغبية

في هذه الفقرة من فقرات الغاز وحلها مضحكة، سنعرض لكم مجموعة الغاز مضحكة وغبية من باب السخرية والمداعبة بين الأصدقاء من أجل الضحك والترفيه عن النفس .

الرقمالغاز وحلول مضحكة وغبيةالإجابة
1ما هو الشيء الذي له ساقين ولكنه لا يستطيع المشي ؟البنطال
2إذا كان البيت الأحمر على يمينك والبيت الأصفر على يسارك، فأين يكون موقع البيت الأبيض ؟موقع البيت الأبيض هو أمريكا
3ما هو أول شيء يفعله الإنسان النشيط والكسول عندما يستيقظ من نومه ؟يفتح عيناه
4ما هي أفضل طريقة لإيجاد الاشياء المفقودة في المنزل ؟البحث عنها
5ما هو الشيء الذي يصعد وينزل مع أنه واقف في مكانه لا يتحرك أبداً ؟الدرج 
6لو سافر عالم ياباني من اليابان الى الأردن وأخذ الجنسية الاردنية، ماذا سيحدث للأردن ؟سوف يضاف واحد الى عدد سكان الأردن
7ما هو الشيء الذي له نفس شكل الفيل لكنه أخف من الريش ؟ظل الفيل

ألغاز مضحكة ترفع الضغط

كلنا نتذكر مواقف طريفة ومضحكة حصلت معنا أيام المدرسة، وهذه الفقرة من الغاز وحلها مضحكة مأخوذة من اغبى اجابات الطلبة، و التي ترفع ضغظ الأساتذة وتعطي جو من المرح والضحك .

الرقمالغاز وحلها مضحكة – اغبى اجابات طلاب ممكن تشوفهاالإجابة
1ماذا تعرف عن البحر الميت ؟أنه كان مريض قبل أن يموت
2ماذا فعل الرومان بعد عبورهم البحر الأبيض المتوسط ؟قاموا بتجفيف ملابسهم
3ضع كلمة jack في جملة مفيدة ؟جاك الموت يا تارك الصلاة
4ما هو السبب الرئيسي لوفاة هتلر قائد الحركة النازية ؟قضاء وقدر
5ما هو الشيء الذي يصعد وينزل مع أنه واقف في مكانه لا يتحرك أبداً ؟الدرج 
6مفاتيح الغيب خمسة، لا يعلمها إلا الله، اذكر واحد منها ؟كيف تريد مني ان اذكر واحد منها وهي لا يعلمها إلا الله !
7بماذا صور الشاعر عينا حبيبته في البيت التالي :

“عيناك غابتا نخيل ساعة السحر او شرفتان راح ينأى عنهما القمر”.

صورها بتلفون ايفون 14 برو

الختام

في النهاية نتمنى أن نكون وفقنا في اختيار الغاز مضحكة ترسم الإبتسامة والمرح على وجوهكم العطرة، و أن تكون قد قضيت أوقات ممتعة برفقتنا، تذكر مشاركة هذه الألغاز مع عائلتك واصدقائك لكي تدخل السرور الى قلوبهم .

كيف كانت فقرات الغاز مضحكة وحلها وهل أعجبتك، أخبرنا عن ذلك في قسم التعليقات، ويسرنا تقديم أي أفكار ترتقي بالموقع لكي يكون نزهتك الأولى ،كما يمكنك أخذ جولة في باقي الأقسام حيث يوجد عديد من الأمور التي ستثير اهتمامك .

مراجع مستخدمة : Funny Riddles With Answers

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

    1. سررنا بهذا التعليق الرائع ويمكنكم الإطلاع على العديد من المواضيع الممتعة في الصفحة الرئيسية للموقع، ونعمل على إضافة المواضيع التي يطلبها زوار موقعنا الكرام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى