ترفيه

أفضل العاب الاندرويد المجانية في التاريخ

أفضل العاب الاندرويد للكبار والصغار

في هذه المقالة سنقدم لكم أفضل العاب الاندرويد المجانية في التاريخ ، و سنعتمد في اختيار القائمة على عدة أمور منها، شعبية اللعبة ومدى انتشارها بين اللاعبين حول العالم، وأراء النقاد والمراجعات الإيجابية التي حصلت عليها اللعبة في أشهر مواقع الالعاب .

أصبحت ألعاب الهاتف المحمول واحدة من أكثر طرق الترفيه والتسلية شعبية على مر السنين، ومع توفر مجموعة واسعة من الألعاب المجانية في متجر التطبيقات، أصبح لديك خيارات متعددة في شتى المجالات، وفي هذه المقالة سنختار لكم أفضل 10 العاب في العالم للاندرويد .

أفضل 10 العاب اندرويد مجانية في التاريخ

أفضل العاب الاندرويد في العالم
أفضل العاب الاندرويد في العالم

1. Among Us

معلومات عن اللعبة :

سنة الإصدار  2018  م
الشركة الناشرةInnersloth
التصنيفمغامرات – لعبة بقاء
التقييم على موقع Google Play4/5
رابط اللعبة على متجر Google PlayAmong Us
عدد مرات التحميل+500 مليون

Among Us هي لعبة متعددة اللاعبين أحدثت ضجة كبيرة في عالم الألعاب الحديث، وتعتبر من اجمل العاب الاندرويد العائلية المسلية للكبار والصغار، كما تتميز بأجوائها الطريفة والمضحكة وجولات التحدي الممتعة بين الأصدقاء .

في تلك اللعبة يعمل اللاعبون معاً لإكمال المهام على متن سفينة فضائية، وعندما يبدأ السباق ستجد نفسك منغمس في أجواء اللعبة بفضل أسلوبها البسيط المسبب للإدمان، لذلك تعتبر لعبة Among Us من أفضل العاب الاندرويد المجانية التي يمكن لعبها على الجوال والاستمتاع بتجربتها .

2. Pokémon Go

سنة الإصدار  2016م
الشركة الناشرةThe Pokémon Company – Niantic
التصنيفتقمص أدوار – مغامرات – واقع معزز
التقييم على موقع Google Play3.9/5
رابط اللعبة على متجر Google PlayPokémon Go
عدد مرات التحميل+100 مليون

Pokémon Go هي لعبة تجمع بين الواقع المعزز وسلسلة Pokémon المحبوبة لدى الملايين حول العالم، و يمكن للاعبين استكشاف المناطق المحيطة بهم للقبض على البوكيمون والقتال في صالات الألعاب الرياضية وإكمال المهام المطلوبة منهم .

تشجع اللعبة على النشاط البدني والتفاعل الاجتماعي بين اللاعبين، مما يجعلها تجربة ممتعة وجذابة وهي واحدة من اجمل العاب الاندرويد للهاتف بالتأكيد .

اجمل العاب الاندرويد
اجمل العاب الاندرويد

3. Clash Royale

سنة الإصدار  2016  م
الشركة الناشرةsuper cell
التصنيفلعبة استراتيجية
التقييم على موقع Google Play4.4/5
رابط اللعبة على متجر Google PlayClash Royale
عدد مرات التحميل+100 مليون

Clash Royale هي لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي تضع اللاعبين في مواجهة ضد بعضهم البعض في معارك شديدة ومثيرة للحماس، ويجب على اللاعبين جمع بطاقات تتميز بخواص متنوعة مثل التعويذات وبطاقات الهجوم والدفاع، ومن ثم ترقية تلك البطاقات من أجل مواجهة الخصوم وتدمير أبراجهم وهزيمتهم .

انتشرت لعبة Clash Royale في جميع أنحاء العالم بسبب رسوماتها النابضة بالحياة و طريقة لعبها التنافسية التي فيها روح التحدي والإصرار على الانتصار، لذلك فهي من أفضل العاب الاندرويد الاستراتيجية التي بامكانك لعبها على الجوال .

4. Subway Surfers

سنة الاصدار  2012  م
الشركة الناشرةSYBO Games
التصنيفلعبة مغامرات
التقييم على موقع Google Play3.9/5
رابط اللعبة على متجر Google PlaySubway Surfers
عدد مرات التحميل+1 مليار

Subway Surfers هي لعبة ركض لا نهاية لها استحوذت على قلوب الملايين من اللاعبين حول العالم، حيث يجب على اللاعب توجيه الشخصية التي يلعب بها عبر مسارات مترو الأنفاق، وتجنب العوائق وجمع العملات المعدنية على طول الطريق .

اشتهرت هذه اللعبة بفضل صورها الملونة الملفتة للعين وطريقة اللعب سريعة الوتيرة، و تعد لعبة Subway Surfers لعبة مثالية لجلسات اللعب السريعة، وهي من أحسن ألعاب الأندرويد من ناحية سهولة التعلم وسرعة اللعب .

5. Candy Crush Saga

سنة الاصدار  2012  م
الشركة الناشرةKing
التصنيفلعبة الغاز وتفكير
التقييم على موقع Google Play4.5/5
رابط اللعبة على متجر Google PlayCandy Crush Saga
عدد مرات التحميل+1 مليار

Candy Crush Saga هي أكثر لعبة اندرويد شعبية في عالم الألعاب، حيث وصلت لأكثر من مليار عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، فلا يكاد أن تجد شخص يحمل هاتف إلا وذات يوم قام بتحميلها ولعبها لساعات طويلة .

طريقة لعب كاندي كراش ادمانية فوق ما تتصور، حيث يجب على اللاعبين مطابقة ثلاث قطع حلوى أو أكثر من نفس اللون لمسح اللوحة وإكمال المستويات المتنوعة، وهي لعبة الغاز وتفكير مسلية جداً وتعتبر من افضل العاب الاندرويد المجانية التي تعتمد على قوة التركيز والتفكير .

6. “8 Ball Pool”

سنة الإصدار  2010  م
الشركة الناشرةMiniclip
التصنيفلعبة بلياردو
التقييم على موقع Google Play4.4/5
رابط اللعبة على متجر Google Play8 Ball Pool
عدد مرات التحميل+500 مليون

8 Ball Pool هي لعبة متعددة اللاعبين تتيح للاعبين التنافس في دورات البلياردو الافتراضية، حيث يمكن للاعبين تحدي أصدقائهم أو المشاركة في البطولات لكسب العملات المعدنية وفتح إشارات جديدة تزيد من متعة اللعب .

بفضل فيزيائية اللعبة الواقعية وأدوات التحكم البسيطة، تقدم لعبة 8 Ball Pool تجربة بلياردو واقعية على الأجهزة المحمولة، وهي من اجمل العاب الاندرويد الواقعية ومن أفضلها .

7. Plants vs.Zombies

سنة الإصدار  2009  م
الشركة الناشرةELECTRONIC ARTS
التصنيفاستراتيجية – مغامرات
التقييم على موقع Google Play4.5/5
رابط اللعبة على متجر Google PlayPlants vs.Zombies
عدد مرات التحميل+100 مليون

Plants vs.Zombies 2 هي لعبة دفاع عن الأبراج حيث يتعين على اللاعبين حماية منازلهم من موجات الزومبي المتتالية، و يمكن للاعبين وضع النباتات بشكل استراتيجي بقدرات فريدة لصد الموتى الأحياء.

و بفضل صور هذه اللعبة الساحرة وطريقة لعبها التي تسبب الإدمان، تعد لعبة Plants vs. Zombies 2 خيار مناسب ومثالي لمن يبحث عن أفضل العاب الاندرويد للاطفال بدون نت وبحجم صغير وطريقة لعب بسيطة ومسلية .

8. Hill Climb Racing

سنة الاصدار  2012  م
الشركة الناشرةFingersoft
التصنيفلعبة سباقات
التقييم على موقع Google Play4.3/5
رابط اللعبة على متجر Google PlayHill Climb Racing
عدد مرات التحميل+1 مليار

Hill Climb Racing حصلت على عدد مرات تفوق المليار تحميل، و هي لعبة قيادة ممتعة تعتمد على الفيزياء وتتحدى اللاعبين للتنقل في التضاريس الخطيرة، ويجب على اللاعبين التركيز من أجل التحكم في سرعة المركبة وتوازنها للوصول إلى خط النهاية بسلام .

تعد هذه اللعبة من اجمل العاب الاندرويد المجانية التي لا تحتاج الى اتصال بالنت وحجمها صغير عند التحميل، وبفضل أدوات التحكم البسيطة لأجهزة الاندرويد وطريقة اللعب المسلية، تعد لعبة Hill Climb Racing مثالية للاعبين الذين يبحثون عن تجربة سباقات سرعة ممتعة ومليئة بالتحديات .

9. Doodle Jump

سنة الإصدار  2009  م
الشركة الناشرةLima Sky LLC
التصنيفمغامرات
التقييم على موقع Google Play4.1/5
رابط اللعبة على متجر Google PlayDoodle Jump
عدد مرات التحميل+50 مليون

Doodle Jump هي لعبة منصات عمودية يتم لعبها في اتجاه واحد، و أصبحت من أهم ألعاب الأجهزة المحمولة بسبب طريقة لعبها البسيطة التي تحتاج الى تركيز عالي، ولا تحتاج الاتصال بالانترنت لكي تلعبها وحجمها صغير ومناسبة للأطفال والكبار .

تعتمد هذه اللعبة على مقدرة اللاعبين في توجيه شخصيتهم إلى أعلى مستوى ممكن من خلال القفز على المنصات وتجنب العوائق، وما أن تمسك بالجوال وتبدأ باللعب ستشعر بسلاسة اللعبة ومتعتها، و تعد Doodle Jump لعبة متجددة و لا تصبح قديمة أبداً من كمية التسلية التي تقدمها .

10. Temple Run

سنة الإصدار2011  م
الشركة الناشرةImangi Studios
التصنيفمغامرات
التقييم على موقع Google Play4.3/5
رابط اللعبة على متجر Google PlayTemple Run
عدد مرات التحميل+500 مليون

Temple Run هي لعبة ركض لا نهاية لها ومن اجمل العاب الاندرويد التي أسرت اللاعبين في جميع أنحاء العالم، ويعود السبب في شعبية اللعبة انها لعبة جوال مسلية ومناسبة للجميع سواء كانوا أطفال أو كبار، ويمكنك لعبها في أي مكان وزمان .

في هذه اللعبة يجب على اللاعبين التنقل عبر أنقاض المعبد القديم، وتجنب العقبات وجمع العملات المعدنية، و بفضل طريقة اللعب سريعة الوتيرة والمرئيات الغامرة والساحرة، كلما انهيت مرحلة ستجعلك تعود مرة أخرى للحصول على المزيد، بالتالي هي خيار رائع لمن يبحث عن أفضل العاب الاندرويد السريعة والخفيفة.

الختام

تقدم أفضل 10 العاب مجانية للاندرويد في التاريخ مجموعة واسعة من الأفكار وطرق اللعب، مما يضمن وجود شيء مميز فيها يناسب الجميع، سواء كنت من محبي العاب الاندرويد الإستراتيجية أو الألغاز أو السباقات وغيرها من وسائل التسلية، فمن المؤكد أن هذه الألعاب ستوفر لك ساعات من المرح والترفيه، لذا حملها على جهازك المحمول وابدأ اللعب حالأً .

إذا اعجبتك مقالة أفضل العاب الاندرويد المجانية في التاريخ، لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك، وإذا رغبت في رؤية المزيد فإننا نقترح عليك مشاهدة المقالات التالية: افضل 10 العاب رعب ليست للقلوب الضعيفة، افضل العاب سيارات في تاريخ الالعاب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى